تكريم المشاركين في مخيم التدريب التابع للمسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبداعية والابتكارية

صنعاء _ خاص

أقامت الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار فعالية تكريم للمتدربين في مخيم التأهيل والتدريب الخاص بمسابقة رواد المشاريع الإبداعية والابتكارية.

وخلال الفعالية تحدث الدكتور منير القاضي رئيس الهيئة للمتدربين، مثمناً حرصهم على الاستفادة من البرنامج التدريبي وسعيهم الحثيث في التحصيل العلمي بما يضمن تقديم وتطوير مشاريعهم للوصول لأعلى المستويات.

وأوصى الدكتور القاضي المشاركين في المسابقة الوطنية بضرورة استشعار المسؤولية الدينية والإنسانية والوطنية في توجيه مشاريعهم لخدمة اليمن والمجتمع.

وتوجه رئيس الهيئة بالشكر للمدربين والقائمين على المخيم من فريق الهيئة؛ لحرصهم على أن تكون المخرجات وفق الأهداف التي أقيم من أجلها المخيم.

من جانبه شكر محمد الغابري في كلمة باسم المشاركين في المسابقة، الهيئة على إقامتها مخيم التأهيل والتدريب الذي أضاف لهم معلومات ومهارات ستشكل فارقًا في مسيرتهم الإبداعية والمهنية، وعبر عن سعادته وزملائه بكذا أعمال من شأنها أن تساهم في بناء اليمن وتوجيه بوصلته نحو تحقيق التقدم والاكتفاء.

هذا وكانت الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار قد أقامت لمدة عشرة أيام مخيم التأهيل والتدريب، وضم المخيم 91 متدربا يمثلون 68 مشروعا مشاركا في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبداعية والابتكارية في موسمها الرابع.