مناقشة تعزيز التنسيق بين وزارة الإعلام وهيئة العلوم والتكنولوجيا والإبتكار

https://youtu.be/xuTWE-_LQoI

ناقش وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم مع رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والإبتكار الدكتور منير القاضي وعدد من أعضاء الهيئة، سبل تعزيز التنسيق لتدشين أنشطة الهيئة بحفل إشهار يوم الاثنين المقبل.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر، ورؤساء وقيادات المؤسسات الإعلامية الرسمية، إلى الجوانب المتصلة بتعزيز دور وسائل الإعلام في إبراز أنشطة الهيئة خلال المرحلة المقبلة ودعم جهودها بما يعزز من دور المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.

وفي اللقاء أكد وزير الإعلام الحرص على تعزيز التنسيق بين الوزارة ممثلة بالمؤسسات الإعلامية وهيئة العلوم والتكنولوجيا والإبتكار ودعم خطط وبرامج الهيئة في الوصول إلى الأهداف والغايات المرجوة.

ولفت إلى استعداد وزارة الإعلام ومؤسساتها التعاون والتنسيق مع الهيئة لتغطية أنشطتها وإبراز دورها في دعم المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات والتخصصات.

ولفت الوزير الشامي إلى أن المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار، تتطلب المزيد من التنسيق مع الهيئة وإعطاء مجالات الإبتكار أولوية في التعاطي الإعلامي، بما يشجع الكوادر الإبداعية والمبتكرين على المضي قدماً في هذا الاتجاه.

فيما استعرض رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والإبتكار نبذة عن الهيئة ومهامها بموجب قرار إنشائها .. لافتاً إلى ترتيبات تدشين أنشطة الهيئة وإشهارها يوم الاثنين المقبل بالعاصمة صنعاء.

وأكد الدكتور القاضي أهمية دور وسائل الإعلام في دعم جهود الهيئة لإبراز القدرات الإبداعية والمبتكرين وتحفيزهم .. مشدداً على ضرورة الاهتمام بالعلوم والتكنولوجيا والإبتكار لتطوير قدرات الكوادر البشرية.